العربية

English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
日本語
한국어
Tiếng Việt
Türk dili
مسكن » أخبار » يدعم تعليم السبورة التفاعل بين المعلم والطالب

يدعم تعليم السبورة التفاعل بين المعلم والطالب

نشر الوقت: 2022-08-04     المنشأ: محرر الموقع

تقدم مناهج الوسائط المتعددة التقليدية بشكل أساسي محتوى الدورة التدريبية أمام الطلاب ، حيث يقوم المعلم مسبقًا بإعداد محتوى وتأثير التدريس الخاص بالمناهج التعليمية ، ويقبل الطلاب المناهج التعليمية بشكل سلبي أثناء عملية العرض التوضيحي ، مما يشكل `` حشرًا في التدريس '' ، ويكون تفكير الطلاب محدودًا ، وليس هناك مجال للإبداع ، فبعد إنتاج تقنية السبورة التعليمية ، يتم إنشاء عملية التدريس بأكملها ديناميكيًا ، مما يسمح للمعلمين والطلاب بالتفاعل بشكل طبيعي ، ويمكن للمدرسين استخدام السبورة البيضاء مباشرة لإنشاء مناهج تعليمية مع الطلاب ، ويمكن للطلاب التغيير والإثراء المحتوى الذي صممه المعلم في أي وقت ، وسواء كان الفهم الصحيح لمحتوى التدريس أو إجابة خاطئة ، فهناك آثار للعملية. يحفظ السبورة البيضاء بيانات العملية القيمة هذه لتشكيل المناهج التعليمية الشخصية الفريدة للمعلم ، والتي توفر مرجع مهم للمعلمين لتحسين طرق التدريس الخاصة بهم. من وظيفة tهي السبورة التفاعلية ، فهي توفر الدعم الفني لتحقيق الأنشطة التفاعلية في التدريس في الفصل الدراسي ، وتعكس فلسفة التدريس 'المتمحورة حول المتعلم' ، وتخلق بيئة جيدة ، وتضع أساسًا متينًا. دعنا نلقي نظرة على الدعم التفاعلي للمعلمين و الطلاب على السبورة التعليمية.

قائمة المحتوى هي كما يلي:
خلق بيئة تفاعلية وابتكار العملية التفاعلية
تجسد مفهوم التفاعل وتوليد موارد تفاعلية


خلق بيئة تفاعلية وابتكار عمليات تفاعلية

تعليم السبورة تم بناء مرحلة للتفاعل بين المعلم والطالب.في مثل هذه البيئة ، يكون جو الفصل الدراسي مريحًا وسعيدًا وطبيعيًا ومتناغمًا ، حيث يمنح التحفيز متعدد الحواس الطلاب مجموعة متنوعة من الخبرات ويمكنه الحفاظ على انتباههم لفترة طويلة. مساحة العرض: عند تشغيل التدريس التفاعلي على السبورة البيضاء ، يمكنك مراقبة ردود أفعال الطلاب وأفكارهم في أي وقت ، وتجنب حالة التقيد بالتكنولوجيا الحديثة وتجاهل التواصل العاطفي بالعين ، وزيادة فرص تفاعل الطلاب ، وبالتالي ، فإن السبورة الإلكترونية التفاعلية يدعم التدريس في الفصول الدراسية ويوفر بيئة تفاعلية متكافئة ومتناغمة وودية للتدريس.
تعليم السبورة هناك ابتكارات في دمج الموارد وتقديم المحتوى ، من حيث تكامل الموارد ، وفقًا لاحتياجات تدريس المحتوى ، لا يمكن إضافة مواد الوسائط المتعددة مثل الفيديو والصوت فحسب ، بل يمكن أيضًا إضافة ملفات المستندات مثل word و excel و ppt تكون متكاملة ، ويمكن تعيين الارتباطات التشعبية لتحقيق تكامل سلس للعمليات المختلفة ؛فيما يتعلق بعرض المحتوى ، استخدم التعليقات التوضيحية على السبورة البيضاء والسحب والإفلات ووظائف التعليقات التوضيحية الأخرى والمؤثرات الخاصة لتنويع عرض محتوى التدريس ، وكسر قيود التدريس التقليدي في الفصل الدراسي في عرض المحتوى ، وتحفيز اهتمام الطلاب بالتعلم ، وتغيير أنا أتعلم 'إلى' أريد أن أتعلم '. في عملية التدريس ، يمكن للمدرسين اختيار وظيفة السبورة المناسبة وفقًا لاحتياجات محتوى التدريس ، وإنشاء موقف تفاعلي ملون ، وتصميم أنشطة تفاعلية جديدة ومرنة وأساليب تفاعلية ، والابتكار العملية التفاعلية.


تجسد مفهوم التفاعل وتوليد موارد تفاعلية

يمكن للمدرسين تبسيط تصميم مناهج تعليم السبورة أثناء إعداد الدرس ، والنظر في دعوة الموارد التعليمية بشكل أكبر في عملية التدريس ، والاهتمام بتعليقات الطلاب لضبط محتوى البرامج التعليمية ، بحيث يمكن للمدرسين حقًا تصميم التدريس من منظور تنظيم الطلاب وممارستهم.، وتنفيذ المفهوم التفاعلي 'المتمحور حول الطالب'. يمتلك طلاب اليوم أساسًا معينًا لتكنولوجيا المعلومات ، كما أن تشغيل السبورة البيضاء للتعليم بسيط نسبيًا ، ويمكن للطلاب تعلم كيفية التشغيل والاستخدام بشكل طبيعي من خلال تشغيل المعلم ، وهم على استعداد للمشاركة في التجربة ، يمكن للمدرسين تصميم أنشطة للطلاب وفقًا لاحتياجات الطلاب ، كما يمكنك المشي على المنصة والتفاعل مع السبورة ولعب دور 'المعلم الصغير' مع إظهار الشخصية والتعاطف و وسائل الترفيه.
تكمن الصعوبة في التدريس في التعامل مع العلاقة التي تبدو متناقضة بين الافتراض المسبق والتوليد ، والافتراض الدقيق الدقيق هو مقدمة لإكمال عملية التدريس بنجاح ، والتوليد الرائع هو ضمان قوي لتأثير التدريس ، والإعداد المسبق والتوليد موحدان ، وتحقيق التكامل العميق لتكنولوجيا المعلومات وعملية التدريس ، وتقديم الدعم للتدريس عالي الجودة والفعال في الفصول الدراسية. على سبيل المثال ، في عملية التدريس ، إذا بدأ الطلاب في التفكير في أسئلة التفكير التي طرحها المعلم ، فقد تكون هناك إجابات مفادها أن لا يستطيع المعلم الضبط المسبق. في هذه الحالة ، بالنسبة لمناهج ppt التي يتم تشغيلها بواسطة 'الكمبيوتر + الإسقاط' ، لا يمكن للمدرس القيام بذلك إلا بعد تعديل الفصل الدراسي ، ولكن بالنسبة للفصل الدراسي في بيئة السبورة الإلكترونية التفاعلية ، هذه البيئة التعليمية المفتوحة نسبيًا ، المعلم اكتب الاقتراحات المجدية مباشرة على السبورة البيضاء للطلابيكمل الطلاب والطلاب إنتاج البرامج التعليمية معًا ، ويكون إحساس الطلاب بالمشاركة أقوى ، والذي يتشكل من خلال نفس الوظيفة. تعد ملفات الفيديو مواد تعليمية جيدة للطلاب لمراجعتها بعد الفصل الدراسي ، كما أنها مواد تعليمية جيدة للمعلمين للتفكير فيها ، تنظيم وإعادة التدوير بعد الفصل.

ما ورد أعلاه حول تعليم السبورةدعم التفاعل بين المعلم والطالب. إذا كنت مهتمًا بتدريس السبورة البيضاء ، فيمكنك الاتصال بنا على www.smartboardfactory.com ، ونحن نتطلع إلى الاستماع منك ونتطلع إلى العمل معك.

منتجات ذات صله

مقالات ذات صلة

محتوى فارغ!

اتصل بنا

المبنى رقم 5 ، المدينة الصناعية للمعدات التعليمية ، حديقة Fengcheng الصناعية ذات التقنية العالية ، مدينة Yichun ، مقاطعة Jiangxi
13823184045 -0086
13538047002 -0086
حقوق التأليف والنشر 2022 Jiangxi Yichuang Electronic.جميع الحقوق محفوظة 赣 ICP 备 2021001990 号 -2 خريطة الموقع |بدعم من leadong.com