العربية

English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
日本語
한국어
Tiếng Việt
Türk dili
مسكن » أخبار » ألواح الكتابة التفاعلية » المعلمات التقنية لشاشة LCD

المعلمات التقنية لشاشة LCD

نشر الوقت: 2022-08-08     المنشأ: محرر الموقع

تعد المعلمات الفنية معيارًا مهمًا لقياس أداء الشاشة.نظرًا لاختلاف المبادئ ، فإن المعلمات التقنية  لشاشات عرض LCD مختلفة تمامًا أيضًا.بعد ذلك ، دعنا نلقي نظرة على المعلمات الفنية لـ LC


هنا قائمة المحتوى:

بحجم

نقطة الملعب

زاوية الرؤية

سطوع

وقت الاستجابة

لون العرض

القرار

الخارج

بحجم

حجم الشاشة هو طول الخط القطري لشاشة العرض ، ووحدتها بوصة ، 1 بوصة = 2.539 سم ، الحجم الرئيسي للأسواق 15 بوصة ، والسعر يعتمد بشكل أساسي على الحجم.


نقطة الملعب

يشير مصطلح النقطة إلى المسافة بين نقطتين من الفوسفور على الملعب النقطي ، وكلما كان تأثير العرض أفضل.الآن ، أبعاد النقاط في السوق هي 28 و 26 و 25 بشكل عام. سيؤثر حجم شاشة LCD ودرجة ميلها على الدقة.عند استخدام الدقة الطويلة ، يمكن حساب طول شاشة العرض مقسومًا على خطوة النقطة.


زاوية الرؤية

زاوية عرض شاشة LCD صغيرة ، لذا فإن هذا المؤشر مهم جدًا.تشير ما يسمى بـ  "زاوية المشاهدة " إلى أقصى زاوية يمكن أن تظل صورة الشاشة مرئية عند الوقوف بزاوية معينة من الخط الطبيعي للشاشة ؛كلما كانت زاوية المشاهدة أكبر ، كان ذلك أفضل.عادة ، تكون زاوية عرض شاشة LCD متناظرة من اليسار إلى اليمين ، ولكن ليست لأعلى ولأسفل.علاوة على ذلك ، غالبًا ما تكون الزاوية لأعلى لأسفل أصغر من الزاوية اليمنى لليسار.لأن رؤية كل شخص مختلفة.لذلك نعتمد على التباين.كلما زاد التباين المقاس بأقصى زاوية عرض ، كان ذلك أفضل.بشكل عام ، هناك معياران في الصناعة ، CR10 و 5.


سطوع

السطوع المقبول للـ splay هو أكثر من 150cd / متر مربع ، وسطوع شاشة LCD التي يمكن رؤيتها في الصين حوالي 200cd / متر مربع.سطوع شاشة LCD أقل قليلاً ، وستشعر بالظلام ؛إذا كان أكثر سطوعًا قليلاً ، فسيكون أفضل بكثير.


وقت الاستجابة

وقت الاستجابة صغير قدر الإمكان ، إنها سرعة كل بكسل من  شاشة LCD التي تنفقها على إشارة الإدخال ، أي سرعة البكسل من الظلام إلى الساطع أو الساطع إلى الظلام.كلما كان وقت الاستجابة أقصر ، قل تأثير السحب الذي يشعر به المستخدم عند مشاهدة الصور المتحركة.بشكل عام ، ينقسم معدل التفاعل إلى جزأين: صعود وهبوط ، ويسود الاثنان عند التعبير عنهما.بشكل عام ، نوبة 20 مللي ثانية أفضل.


لون العرض

يمكن لجميع شاشات LCD مقاس 15 بوصة تقريبًا عرض ألوان عالية فقط ، لذلك يستخدم العديد من الشركات المصنعة ما يسمى FRC.تقنية لمحاكاة عرض بالألوان الكاملة.بالطبع ، يجب أن تعتمد هذه الشاشة ذات الألوان الكاملة أيضًا على ذاكرة الفيديو الخاصة ببطاقة العرض ، ولا يمكن لبطاقة العرض أن تدعم 16 × 106 بالألوان الكاملة ، بحيث يمكن لشاشة LCD عرض الألوان الكاملة.


القرار

عادةً ما يتم تمثيل دقة شاشة LCD بواسطة منتج ، مثل 800 × 600 ، 1024 × 768 ، 1280 × 1024 ، وما إلى ذلك ، والتي تمثل ناتج عدد البكسل في الاتجاه الأفقي وعدد البكسل في الاتجاه الرأسي ، والبكسل هو الوحدة الأساسية في الرسم التخطيطي ، أي أنه كلما زادت وحدات البكسل ، كانت الصورة أدق وأكثر دقة.


الخارج

تتميز شاشة LCD بجسم رفيع ، وعادة ما يتراوح سمك لوحة الشاشة بين 6.5 و 8 سم.الشكل مليء بالحداثة.مع الأسود أو الأبيض النقي القياسي ، يبدو مريحًا تمامًا.يمكن الآن تعليق بعض شاشات LCD على الحائط لإثبات قابليتها للنقل بشكل كامل.


ما ورد أعلاه هو المحتوى المناسب حول المعلمات التقنية لشاشة LCD.إذا كنت مهتمًا بـ splay ، يمكنك الاتصال بنا.موقعنا هو www.smartboardfactory.com.


مقالات ذات صلة

محتوى فارغ!

اتصل بنا

المبنى رقم 5 ، المدينة الصناعية للمعدات التعليمية ، حديقة Fengcheng الصناعية ذات التقنية العالية ، مدينة Yichun ، مقاطعة Jiangxi
13823184045 -0086
13538047002 -0086
حقوق التأليف والنشر 2022 Jiangxi Yichuang Electronic.جميع الحقوق محفوظة 赣 ICP 备 2021001990 号 -2 خريطة الموقع |بدعم من leadong.com