news---banner
مسكن » أخبار » يدعم تعليم السبورة التفاعل بين المعلم والطالب

يدعم تعليم السبورة التفاعل بين المعلم والطالب

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تقدم مناهج الوسائط المتعددة التقليدية بشكل أساسي محتوى الدورة التدريبية أمام الطلاب ، حيث يقوم المعلم مسبقًا بإعداد محتوى وتأثير التدريس الخاص بالمناهج التعليمية ، ويقبل الطلاب المناهج التعليمية بشكل سلبي أثناء عملية العرض التوضيحي ، مما يشكل `` حشرًا في التدريس '' ، ويكون تفكير الطلاب محدودًا ، وليس هناك مجال للإبداع ، فبعد إنتاج تقنية السبورة التعليمية ، يتم إنشاء عملية التدريس بأكملها ديناميكيًا ، مما يسمح للمعلمين والطلاب بالتفاعل بشكل طبيعي ، ويمكن للمدرسين استخدام السبورة البيضاء مباشرة لإنشاء مناهج تعليمية مع الطلاب ، ويمكن للطلاب التغيير والإثراء المحتوى الذي صممه المعلم في أي وقت ، وسواء كان الفهم الصحيح لمحتوى التدريس أو إجابة خاطئة ، فهناك آثار للعملية. يحفظ السبورة البيضاء بيانات العملية القيمة هذه لتشكيل المناهج التعليمية الشخصية الفريدة للمعلم ، والتي توفر مرجع مهم للمعلمين لتحسين طرق التدريس الخاصة بهم. من وظيفة tهي السبورة التفاعلية ، فهي توفر الدعم الفني لتحقيق الأنشطة التفاعلية في التدريس في الفصل الدراسي ، وتعكس فلسفة التدريس 'المتمحورة حول المتعلم' ، وتخلق بيئة جيدة ، وتضع أساسًا متينًا. دعنا نلقي نظرة على الدعم التفاعلي للمعلمين و الطلاب على السبورة التعليمية.

تعليم السبورة

قائمة المحتوى هي كما يلي:
خلق بيئة تفاعلية وابتكار العملية التفاعلية
تجسد مفهوم التفاعل وتوليد موارد تفاعلية


خلق بيئة تفاعلية وابتكار عمليات تفاعلية

تعليم السبورة تم بناء مرحلة للتفاعل بين المعلم والطالب.في مثل هذه البيئة ، يكون جو الفصل الدراسي مريحًا وسعيدًا وطبيعيًا ومتناغمًا ، حيث يمنح التحفيز متعدد الحواس الطلاب مجموعة متنوعة من الخبرات ويمكنه الحفاظ على انتباههم لفترة طويلة. مساحة العرض: عند تشغيل التدريس التفاعلي على السبورة البيضاء ، يمكنك مراقبة ردود أفعال الطلاب وأفكارهم في أي وقت ، وتجنب حالة التقيد بالتكنولوجيا الحديثة وتجاهل التواصل العاطفي بالعين ، وزيادة فرص تفاعل الطلاب ، وبالتالي ، فإن السبورة الإلكترونية التفاعلية يدعم التدريس في الفصول الدراسية ويوفر بيئة تفاعلية متكافئة ومتناغمة وودية للتدريس.
تعليم السبورة هناك ابتكارات في دمج الموارد وتقديم المحتوى ، من حيث تكامل الموارد ، وفقًا لاحتياجات تدريس المحتوى ، لا يمكن إضافة مواد الوسائط المتعددة مثل الفيديو والصوت فحسب ، بل يمكن أيضًا إضافة ملفات المستندات مثل word و excel و ppt تكون متكاملة ، ويمكن تعيين الارتباطات التشعبية لتحقيق تكامل سلس للعمليات المختلفة ؛فيما يتعلق بعرض المحتوى ، استخدم التعليقات التوضيحية على السبورة البيضاء والسحب والإفلات ووظائف التعليقات التوضيحية الأخرى والمؤثرات الخاصة لتنويع عرض محتوى التدريس ، وكسر قيود التدريس التقليدي في الفصل الدراسي في عرض المحتوى ، وتحفيز اهتمام الطلاب بالتعلم ، وتغيير أنا أتعلم 'إلى' أريد أن أتعلم '. في عملية التدريس ، يمكن للمدرسين اختيار وظيفة السبورة المناسبة وفقًا لاحتياجات محتوى التدريس ، وإنشاء موقف تفاعلي ملون ، وتصميم أنشطة تفاعلية جديدة ومرنة وأساليب تفاعلية ، والابتكار العملية التفاعلية.


تجسد مفهوم التفاعل وتوليد موارد تفاعلية

يمكن للمدرسين تبسيط تصميم مناهج تعليم السبورة أثناء إعداد الدرس ، والنظر في دعوة الموارد التعليمية بشكل أكبر في عملية التدريس ، والاهتمام بتعليقات الطلاب لضبط محتوى البرامج التعليمية ، بحيث يمكن للمدرسين حقًا تصميم التدريس من منظور تنظيم الطلاب وممارستهم.، وتنفيذ المفهوم التفاعلي 'المتمحور حول الطالب'. يمتلك طلاب اليوم أساسًا معينًا لتكنولوجيا المعلومات ، كما أن تشغيل السبورة البيضاء للتعليم بسيط نسبيًا ، ويمكن للطلاب تعلم كيفية التشغيل والاستخدام بشكل طبيعي من خلال تشغيل المعلم ، وهم على استعداد للمشاركة في التجربة ، يمكن للمدرسين تصميم أنشطة للطلاب وفقًا لاحتياجات الطلاب ، كما يمكنك المشي على المنصة والتفاعل مع السبورة ولعب دور 'المعلم الصغير' مع إظهار الشخصية والتعاطف و وسائل الترفيه.
تكمن الصعوبة في التدريس في التعامل مع العلاقة التي تبدو متناقضة بين الافتراض المسبق والتوليد ، والافتراض الدقيق الدقيق هو مقدمة لإكمال عملية التدريس بنجاح ، والتوليد الرائع هو ضمان قوي لتأثير التدريس ، والإعداد المسبق والتوليد موحدان ، وتحقيق التكامل العميق لتكنولوجيا المعلومات وعملية التدريس ، وتقديم الدعم للتدريس عالي الجودة والفعال في الفصول الدراسية. على سبيل المثال ، في عملية التدريس ، إذا بدأ الطلاب في التفكير في أسئلة التفكير التي طرحها المعلم ، فقد تكون هناك إجابات مفادها أن لا يستطيع المعلم الضبط المسبق. في هذه الحالة ، بالنسبة لمناهج ppt التي يتم تشغيلها بواسطة 'الكمبيوتر + الإسقاط' ، لا يمكن للمدرس القيام بذلك إلا بعد تعديل الفصل الدراسي ، ولكن بالنسبة للفصل الدراسي في بيئة السبورة الإلكترونية التفاعلية ، هذه البيئة التعليمية المفتوحة نسبيًا ، المعلم اكتب الاقتراحات المجدية مباشرة على السبورة البيضاء للطلابيكمل الطلاب والطلاب إنتاج البرامج التعليمية معًا ، ويكون إحساس الطلاب بالمشاركة أقوى ، والذي يتشكل من خلال نفس الوظيفة. تعد ملفات الفيديو مواد تعليمية جيدة للطلاب لمراجعتها بعد الفصل الدراسي ، كما أنها مواد تعليمية جيدة للمعلمين للتفكير فيها ، تنظيم وإعادة التدوير بعد الفصل.

ما ورد أعلاه حول تعليم السبورةدعم التفاعل بين المعلم والطالب. إذا كنت مهتمًا بتدريس السبورة البيضاء ، فيمكنك الاتصال بنا على www.smartboardfactory.com ، ونحن نتطلع إلى الاستماع منك ونتطلع إلى العمل معك.

منتجات ذات صله

مقالات ذات صلة

محتوى فارغ!

روابط سريعة

ييتشوانغ

منتجات

اتصل بنا

المبنى رقم 5 ، المدينة الصناعية للمعدات التعليمية ، حديقة Fengcheng الصناعية ذات التقنية العالية ، مدينة Yichun ، مقاطعة Jiangxi
13823184045 -0086
13538047002 -0086
حقوق التأليف والنشر 2022 Jiangxi Yichuang Electronic.جميع الحقوق محفوظة 赣 ICP 备 2021001990 号 -2 خريطة الموقع |بدعم من leadong.com