news---banner
مسكن » أخبار » وظيفة التدريس لتعليم السبورة

وظيفة التدريس لتعليم السبورة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يمكن للسبورة التعليمية أن تدرك تفاعل المعلومات مع الكمبيوتر ، ويمكن لقلمها الإلكتروني الكتابة على 'السبورة البيضاء' مثل الطباشير ، ويمكنه أيضًا استبدال الماوس لإكمال العمليات مثل التحرير والتعليق وحفظ الملفات ، ويمكن تشغيله على بالنسبة لأي تطبيق ، يمكن للمدرسين الوقوف أمام المنصة كالمعتاد ، وإظهار أسلوبهم التدريسي ، والدردشة والتفاعل مع الطلاب بحرية ، وتنظيم الطلاب للقيام بأنشطة التعلم ، ودمج تكنولوجيا المعلومات والتدريس في الفصل الدراسي. نظرة على وظيفة تدريس السبورة البيضاء.

تعليم السبورة

فيما يلي قائمة المحتوى:
وظيفة عرض الوسائط المتعددة

ميزة التعليق التوضيحي الفوري

تركيبة السحب والإفلات ، وظيفة تحويل الرسوم

تأثير خاص

وظيفة تشغيل العملية

عرض وظيفة التبديل

وظيفة مكتبة الموارد


وظيفة عرض الوسائط المتعددة

تعليم السبورةيمكن لوظيفة العرض التوضيحي أيضًا أن تدرك 'الكمبيوتر + الإسقاط' ، مما يجعل السبورة التفاعلية متوافقة مع العديد من ملفات الصور والفيديو والصوت. اسحب الوسائط لإدراجها مباشرة في نافذة برنامج السبورة باستخدام قلم الماوس ، أو من خلال القائمة 'إدراج '-``المصادر ، ثم اضبط عرض الملف وفقًا للحالة ، واضبط إيقاع الفصل في عملية تعليمية ديناميكية ، وحفز انتباه الطلاب وحفز اهتمامهم بالتعلم.


ميزة التعليق التوضيحي الفوري

توفر السبورة التعليمية مجموعة متنوعة من أشكال القلم مثل الأقلام العادية ، والفرش ، وأقلام التحديد ، والأقلام المزخرفة ، والأقلام الذكية ، والممحاة ، وما إلى ذلك ، مما يسهل الكتابة المباشرة ، والرسم ، والمسح في الفصل الدراسي. الفرشاة بسيطة وسميكة ، و قلم التظليل أنيق وجميل ، واختيار أقلام مختلفة لوضع العلامات ينتج تأثيرات مختلفة ، حيث يتم استخدامه للتأكيد على صعوبة الدورة ، وجعل عيون الطلاب تتألق ، وتحسن انتباه الطلاب بسهولة ، فهي تساعد على الاستمرارية و تعديل عملية التدريس في الوقت المناسب ، حيث يركز التدريس على النقاط الصعبة ، ويتوافق أيضًا مع أسلوب التعلم في تفكير الطلاب ورسمهم ، مما يوضح عملية تفكير الطلاب.


تركيبة السحب والإفلات ، وظيفة تحويل الرسوم

استخدم السبورة التعليمية للتكبير والتصغير والجمع وتغيير الموقع وتغيير زاوية المحتوى المعروض. يمكنك تجربة العملية أثناء القيام بتمارين جماعية وهندسة مماثلة. محتوى التعلم المجرد ملموس ، والذي لا ينتشر فقط التفكير ، بل يزيد أيضًا من القدرة على التشغيل والممارسة.


تأثير خاص

تستخدم السبورة البيضاء للتدريس عدسة مكبرة وكشاف وكاميرا وستارة ومؤثرات خاصة أخرى لإنشاء المشاهد والتركيز على الالتقاط وإبراز التفاصيل والتفكير الرائد وإثراء عرض محتوى التدريس وتركيز انتباه الطلاب وتنمية القدرة العملية للطلاب. راقب بعناية وابحث عن المشاكل.


وظيفة تشغيل العملية

تعليم السبورة يمكن لوظيفة التشغيل تخزين العملية الكاملة للمعلمين والطلاب الذين يقومون بتشغيل السبورة ، وتكرار الملفات المخزنة ، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني لحفظ جميع تفاصيل عملية التدريس الكاملة للمعلم وعمليات الطلاب ، وذلك لمنع الطلاب من إنفاق الكثير من المال. الوقت والطاقة لتدوين الملاحظات ، مما يؤثر على أداء المعلمين.أنشطة التدريس والتواصل والتغذية الراجعة بين الطلاب والمعلم والطالب ، وهذه الوظيفة مناسبة للمعلمين لمراجعة عملية التدريس والتفكير في مشاكل التدريس وتحسين طرق التدريس ، كما أنها مناسبة للطلاب لمراجعة محتوى التعلم ومراجعة التفكير العملية ، والتحقق من الفجوات وملؤها ، وفهم نقاط التعلم ، وتلخيص وتعميق انطباع التعلم من خلال التشغيل المتكرر.


عرض وظيفة التبديل

توفر السبورة التعليمية أربعة أوضاع لتبديل الشاشة: وضع التحكم ، ووضع النافذة ، ووضع التعليق التوضيحي ، ووضع ملء الشاشة ، وكلمات الدعم ، و pdf ، و ppt ، و excel ، وتنسيقات المستندات الأخرى ، وتوفر وظيفة التشغيل المباشر وتعديل المستندات على البرنامج ، و حفظ التنسيق هو ملف خاص للسبورات البيضاء. مربع التنسيق أو doc ، pdf ، تنسيق ppt ، تنبثق لوحة المفاتيح الناعمة عند حفظ الملف وتسميته ، لتجنب مشكلة الإدخال قبل العودة إلى لوحة مفاتيح الكمبيوتر. السبورة التفاعلية لا تتوقف عند هذا الحد.في وضع التحكم ، يمكنه تشغيل برامج متعددة في نفس الوقت ، مثل الجمع بين فئة الرياضيات ولوحة الرسم الهندسية ، والتعاون مع برنامج Word و Excel من أجل شرح ورقة الاختبار والفصل ، واستخدام خرائط المفاهيم والبرامج الأخرى.أظهر الترابط بين المفاهيم لتصور عمليات التفكير. في مثل هذا التفاعل التعليمي الديناميكي ، من المفيد للمدرسين والطلاب إلهام بعضهم البعض وإنشاء المزيد من موارد التدريس ومحتوى التدريس.


وظيفة مكتبة الموارد

تحتوي السبورة التعليمية على مكتبة موارد غنية ووظيفة تخزين موارد قوية. تحتوي مكتبة الموارد على رسومات أساسية مطلوبة من قبل مختلف التخصصات ، مثل الأدوات المختلفة في التجارب الكيميائية ، ومصابيح الإضاءة المختلفة ، والمفاتيح في مشاكل الدوائر الفيزيائية ، وما إلى ذلك في عملية التدريس ، يمكن استدعاء الموارد الموجودة في المكتبة في أي وقت حسب الحاجة ، ويمكن حفظ الموارد التي تم إنشاؤها في عملية التدريس في المكتبة بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي مكتبة الموارد عمومًا على مكتبة الخلفية والأشكال الهندسية الشائعة الاستخدام وتدوين الموظفين واللغة الإنجليزية بينيين أربعة أسطر وثلاث شبكات ، تعليم اللغة الصينية Mig ، صور مصغرة لملاعب التدريس الرياضية ، وما إلى ذلك في عملية التدريس ، لا يمكن للمدرسين فقط بناء مجموعات الموارد الخاصة بهم ، ولكن أيضًا بناء مجموعات الموارد ومشاركتها بشكل مشترك من خلال أنشطة التدريس والبحث مثل الجماعية إعداد الدرس ، وذلك لتجنب ازدواجية العمل ، وتقليل عبء إعداد الدرس ، وتحقيق الاستخدام الرشيد والإدارة الفعالة لموارد التدريس. إذا كنت مهتمًا بتدريس السبورة البيضاء ، فيمكنك الاتصال بنا على www.smartboardfactory.com ، ونحن نتطلع إلى الاستماع منك ونتطلع إلى العمل معك.

منتجات ذات صله

مقالات ذات صلة

محتوى فارغ!

روابط سريعة

ييتشوانغ

منتجات

اتصل بنا

المبنى رقم 5 ، المدينة الصناعية للمعدات التعليمية ، حديقة Fengcheng الصناعية ذات التقنية العالية ، مدينة Yichun ، مقاطعة Jiangxi
13823184045 -0086
13538047002 -0086
حقوق التأليف والنشر 2022 Jiangxi Yichuang Electronic.جميع الحقوق محفوظة 赣 ICP 备 2021001990 号 -2 خريطة الموقع |بدعم من leadong.com