news---banner
مسكن » أخبار » كشك داخلي / خارجي ولافتات » نصيحة الشراء للاعبي ميلادي

نصيحة الشراء للاعبي ميلادي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في الحياة ، يرحب السوق  بمشغلي AD على نطاق واسع بسبب أشكالهم المختلفة وسهولة نقلهم ، لذلك ستختار العديد من الشركات والمؤسسات شراء هذه المعدات.بعد ذلك ، دعنا نلقي نظرة على نصيحة الشراء للاعبي AD.فيما يلي بعض الإجابات.


هنا قائمة المحتوى:

سعر المنتج.

حجم الشاشة.

تخطيط الإعلان.

مقارنة فعالة من حيث التكلفة.

لاعب م


سعر المنتج.

عند شراء مشغل AD ، فإن أهم مبدأ هو أن تكون مناسبًا ، وليس متابعة شاشات متعددة الوظائف وعالية الدقة بشكل أعمى.منتجات العرض عالية الدقة ليست باهظة الثمن فحسب ، بل إنها أيضًا عرضة لظاهرة التقارب.لذلك ، فإن السعر هو أساس اختيار لاعب AD هذا.يجب أن تختار الشركات وفقًا لتقديرات التكلفة وخصائص صناعة الإعلان ، وإلا فقد تكون هناك تأثيرات غير ضرورية.


حجم الشاشة.

تتميز العروض الترويجية للمنتجات المختلفة بمواضيع مختلفة ، وبالتالي يختلف المحتوى الذي يجب عرضه على الشاشة أيضًا.رسومات المنتج والعروض التقديمية الرسومية لها أبعادها.لذلك ، عند شراء مشغل AD ، من الضروري فهم مقدمة المنتج مقدمًا حتى تتمكن من اختيار  مشغل AD المناسب لحجم الشاشة.أيضًا ، بينما قد تجذب آلات الإعلان الأكبر حجمًا مزيدًا من الاهتمام ، يجب أن يتم الاختيار بناءً على العروض التقديمية المناسبة للمنتج.


تخطيط الإعلان.

يتم وضع لاعب AD في الحشد ، ويكون انطباع الناس عنه مجرد لمحة ، لذا فإن جذب انتباه الناس هو أهم وظيفة.يتطلب هذا تصميم الإعلان لجذب أكبر قدر ممكن من الاهتمام.سيكون لدى الشركات المصنعة لمشغلات AD المتقدمة قوالب عرض سابقة.يمكننا الاعتماد على أنماط التخطيط الشائعة في الماضي للتصميم بحيث يكون تصميم الإعلان أكثر احترافًا ويكون تأثير الدعاية أكثر نجاحًا.


مقارنة فعالة من حيث التكلفة.

عندما يختار الأشخاص منتجًا ما ، فإنهم سيأخذون في الاعتبار حتمًا فعالية التكلفة ، وينطبق الشيء نفسه عند شراء لاعب AD.يمكن لنفس التكوين مقارنة السعر ، ويمكن لنفس السعر مقارنة التكوين والأداء.نسبة السعر / الأداء ليست مطلقة ، ولكنها أيضًا مرجع مهم للعملاء عند اختيار المنتجات.

موقعنا الرسمي هو www.smartboardfactory.com.إذا كنت منخرطًا في هذه المهنة ، أو كنت مهتمًا بمنتجات  AD player الخاصة بنا ، وترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن المنتج ، فيرجى تذكر الاتصال بنا.تأسست شركتنا في عام 2012. منذ تأسيسها ، التزمت الشركة دائمًا بمفهوم الخدمة المتمثل في إرضاء العملاء أولاً.يتكون مصنعنا بالكامل من ورشة إنتاج الأجهزة ، وورشة التجميع ، وورشة التعبئة والتغليف ، والمستودع ، وما إلى ذلك ، مع مجموعة متنوعة من المعدات المتطورة ، والتي يمكن أن تحقق إنتاجًا سنويًا يصل إلى 150000 جهاز عرض تعمل باللمس.تقدر قيمة الإنتاج السنوي بـ 300 مليون يوان ، والتي قدمت مساهمات بارزة لتعزيز العمالة المحلية وتطوير الضرائب.لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في التصدير.من شراء المواد إلى تسليم المنتج ، لدينا متخصصون لدينا وإجراءات لمنع مخاطر الجودة المحتملة.لقد حصلت جميع منتجاتنا على شهادات CE و ROHS.


مقالات ذات صلة

محتوى فارغ!

روابط سريعة

ييتشوانغ

منتجات

اتصل بنا

المبنى رقم 5 ، المدينة الصناعية للمعدات التعليمية ، حديقة Fengcheng الصناعية ذات التقنية العالية ، مدينة Yichun ، مقاطعة Jiangxi
13823184045 -0086
13538047002 -0086
حقوق التأليف والنشر 2022 Jiangxi Yichuang Electronic.جميع الحقوق محفوظة 赣 ICP 备 2021001990 号 -2 خريطة الموقع |بدعم من leadong.com