news---banner
مسكن » أخبار » نصائح شراء آلة الإعلان

نصائح شراء آلة الإعلان

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في الحياة، آلة الدعايةإنه شائع في السوق بسبب تنوعه وسهولة نقله ، لذلك ستختار العديد من الشركات والمؤسسات شراء هذا الجهاز. بعد ذلك ، دعنا نلقي نظرة على توصيات شراء آلة الإعلان ، وإليك بعض الإجابات.


هنا قائمة المحتوى:

سعر المنتج.

حجم الشاشة.

تخطيط الإعلان.

مقارنة القيمة مقابل المال.

لاعب م


سعر المنتج.

عند شراء آلة إعلانية ، فإن أهم مبدأ هو أن تكون مناسبًا ، وليس متابعة شاشات متعددة الوظائف وعالية الدقة بشكل أعمى ، ومنتجات العرض عالية الدقة ليست باهظة الثمن فحسب ، بل إنها عرضة للتقارب أيضًا ، لذلك فإن السعر هو الأساس اختيار آلة الإعلان هذه: يجب أن يختار التجار وفقًا لتقديرات التكلفة الخاصة بهم وخصائص صناعة الإعلان ، وإلا فقد يكون لها تأثير غير ضروري.


حجم الشاشة.

تختلف العروض الترويجية للمنتجات المختلفة ، لذا فإن ما يجب عرضه على الشاشة يختلف أيضًا ، فرسومات المنتج والعروض التقديمية الرسومية لها أبعاد ، لذلك عند شراء آلة إعلانية ، تأكد من فهم مقدمة المنتج مسبقًا ، حتى تتمكن من ذلك يختار آلة الإعلان. مناسب أيضًا لحجم الشاشة ، على الرغم من أن آلات الإعلان الأكبر حجمًا قد تجذب مزيدًا من الاهتمام ، يجب أن يعتمد الاختيار على عرض المنتج المناسب.


تخطيط الإعلان.

يتم وضع آلة الإعلان في الحشد ، ويكون انطباع الناس عنها مجرد لمحة ، لذا فإن جذب انتباه الناس هو الوظيفة الأكثر أهمية ، وهذا يتطلب أن يكون تخطيط الإعلان ملفتًا للنظر قدر الإمكان. لدينا قوالب عرض سابقة يمكننا التعلم من أنماط التخطيط الشائعة في الماضي لجعل تصميم الإعلان أكثر احترافية وتأثير الدعاية أكثر نجاحًا.


مقارنة القيمة مقابل المال.

عندما يختار الأشخاص المنتجات ، سينظرون حتمًا في أداء التكلفة ، وينطبق الشيء نفسه على آلات الإعلان ، ويمكن لنفس التكوين مقارنة السعر ، ويمكن للسعر نفسه مقارنة التكوين والأداء ، ونسبة السعر / الأداء ليست مطلقة ، لكنها هو أيضًا مرجع مهم للعملاء عند اختيار المنتجات.

موقعنا الرسمي هو www.smartboardfactory.com. إذا كنت تعمل في هذه الصناعة ، أو مشغل الإعلانات إذا كنت مهتمًا بالمنتج وترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول المنتج ، فيرجى تذكر الاتصال بنا. تأسست شركتنا في عام 2012. منذ إنشائها ، التزمت الشركة دائمًا بمفهوم الخدمة المتمثل في إرضاء العملاء أولاً. تتكون من ورشة إنتاج الأجهزة ، ورشة التجميع ، ورشة التعبئة والتغليف ، المستودع ، وما إلى ذلك ، مع العديد من المعدات المتطورة ، والتي يمكن أن تحقق إنتاجًا سنويًا يبلغ 150000 جهاز عرض تعمل باللمس. تبلغ قيمة الإنتاج السنوية المقدرة 300 مليون يوان ، والتي قدمت مساهمات بارزة إلى تعزيز العمالة المحلية وتطوير الضرائب ، لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في التصدير ، من شراء المواد إلى تسليم المنتجات ، لدينا المتخصصين والإجراءات لدينا لمنع مخاطر الجودة المحتملة ، لقد حصلت جميع منتجاتنا على شهادة CE و ROHS.


منتجات ذات صله

مقالات ذات صلة

محتوى فارغ!

روابط سريعة

ييتشوانغ

منتجات

اتصل بنا

المبنى رقم 5 ، المدينة الصناعية للمعدات التعليمية ، حديقة Fengcheng الصناعية ذات التقنية العالية ، مدينة Yichun ، مقاطعة Jiangxi
13823184045 -0086
13538047002 -0086
حقوق التأليف والنشر 2022 Jiangxi Yichuang Electronic.جميع الحقوق محفوظة 赣 ICP 备 2021001990 号 -2 خريطة الموقع |بدعم من leadong.com