news---banner
مسكن » أخبار » معلومات عن السبورات التعليمية

معلومات عن السبورات التعليمية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تعليم السبورة

يمكن حفظ كل محتوى السبورة على السبورة التعليمية على جهاز كمبيوتر محلي لإعادة استخدامه في وقت لاحق. لا يمكن أن يدعم تعليم السبورة البيضاء والبرامج الداعمة المعلمين والطلاب وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة العرض فقط يمكن أيضًا تجهيزها بقاعدة بيانات قوية للموضوعات وأدوات إنتاج الموارد لتصبح منصة تعليمية ذكية. يمكن استدعاء مواد تعليمية مختلفة أو برامج تطبيقية في أي وقت للتدريس في الفصل الدراسي ، وهو أمر مناسب للمدرسين والطلاب للتدريس والتعلم إلى أقصى حد. تعليم السبورةقماش صوفي ، دعنا نلقي نظرة عليه.



هنا قائمة المحتوى:



تكوين المنتج لتعليم السبورة

تتكون السبورة التعليمية من لوحة بيضاء للأجهزة ونظام تشغيل للسبورة البيضاء.تعليم السبورة تتكون المكونات الأساسية من السبورة الحثية الإلكترونية والقلم التعريفي والكمبيوتر وجهاز العرض. السبورة التعليمية عبارة عن شاشة مستشعر كبيرة بحجم السبورة العادية.يعمل بدعم برامج وأجهزة الكمبيوتر ، وهو ما يعادل شاشة الكمبيوتر ويحل محل السبورة التقليدية ، ويقوم قلم الحث الإلكتروني بالوظائف المزدوجة لقلم الكتابة على السبورة الإلكترونية وماوس الكمبيوتر ، ودوره يحل محل الطباشير التقليدي يستخدم المدرس القلم التعريفي مباشرة للعمل على السبورة البيضاء (أي ما يعادل استخدام المعلم أو الطالب السابق للطباشير للعمل على السبورة): اكتب أو اتصل ببرامج مختلفة ، ثم أرسل إلى الكمبيوتر من خلال الحث الكهرومغناطيسي ، ثم أطلق المشروع بسرعة. إلى الكمبيوتر تعليم السبورة. عبر جهاز العرض نعم السبورة نظام التشغيل هو منصة برمجية موجودة في الكمبيوتر.إنه لا يدعم فقط تبادل المعلومات بين الأشخاص واللوحات البيضاء وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة العرض ، ولكنه يأتي أيضًا مع مكتبة مواد قوية وأدوات إنشاء الموارد ومنصة تشغيل ذكية ومتوافقة مع برامج متنوعة.العملية ، يمكن للمدرسين استدعاء مواد أو تطبيقات مختلفة على السبورة البيضاء حسب الرغبة.



مزايا تدريس السبورات

تعليم السبورة لها وظيفة دعم النسخ ، وربط السبورة التعليمية مباشرة بالطابعة ، والكتابة بقلم سبورة معين ، وعندما تحتاج إلى الطباعة ، فقط اضغط على زر الطباعة على اللوحة للطباعة بالألوان أو بالأبيض والأسود. السبورة إلى الكمبيوتر ، واللوحة البيضاء تعادل لوحة الكتابة كبيرة الحجم ، يمكنك الكتابة والرسم والعرض على الفور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وحفظ الملف كملف رسومي ، وعادة ما يتم دعم هذه الميزة بواسطة تطبيقات مخصصة. و تعليم السبورة من الممكن التواصل مع المكاتب وغرف الاجتماعات الأخرى عبر الإنترنت ، مما يتيح عقد المؤتمرات عبر الإنترنت والتعلم عن بعد.



تدريس تقنية السبورة

هناك الحث الكهرومغناطيسي ، الحث بالأشعة تحت الحمراء ، تحريض الضغط ، الحث بالموجات فوق الصوتية ، تحريض الصورة وما إلى ذلك ، كل تقنية لها ميزات ومزايا مختلفة ولها حصة معينة في السوق ، تظهر مؤسسات أبحاث السوق الرسمية الدولية في تقرير التحليل أنه في السنوات الأخيرة ، في السوق الدولية ، توجد تكنولوجيا الحث بالأشعة تحت الحمراء وتكنولوجيا الحث الكهرومغناطيسي تطبيق تعليم السبورة هيمنت تدريجيًا على السوق ، واحتلت أكثر من نصف حصة السوق ، تليها تقنية استشعار الضغط والاستشعار بالموجات فوق الصوتية ، وتحتل حوالي 1/6 من حصة السوق ، وينقسم مبدأ الأجهزة إلى نوع الموجات فوق الصوتية ، ونوع الحث الكهرومغناطيسي ، ونوع الأشعة تحت الحمراء ، نوع تحريض ضغط المقاومة. أصبحت السبورة البيضاء للتدريس بالحث الكهرومغناطيسي هي السائدة تدريجياً.


منذ تأسيسها ، كانت الشركة تلتزم دائمًا بمفهوم العميل أولاً ، وتصر على الابتكار المستقل والبحث والتطوير المستمر ، وقد أكسب الجمع بين الخدمة عالية الجودة والمنتجات الفعالة من حيث التكلفة الشركة سمعة دولية واسعة. تمتلك YCZX و YCHD أعمالًا في أكثر من 60 دولة ومنطقة ، وقد نمت لتصبح واحدة من رواد الصناعة في فترة زمنية قصيرة.معلومات السبورة التعليمية.إذا كنت مهتمًا بتدريس السبورة ، يمكنك الذهاب إلى www.smartboardfactory.com اتصل بنانتطلع إلى الاستماع منك ونتطلع إلى العمل معك.


منتجات ذات صله

مقالات ذات صلة

محتوى فارغ!

روابط سريعة

ييتشوانغ

منتجات

اتصل بنا

المبنى رقم 5 ، المدينة الصناعية للمعدات التعليمية ، حديقة Fengcheng الصناعية ذات التقنية العالية ، مدينة Yichun ، مقاطعة Jiangxi
13823184045 -0086
13538047002 -0086
حقوق التأليف والنشر 2022 Jiangxi Yichuang Electronic.جميع الحقوق محفوظة 赣 ICP 备 2021001990 号 -2 خريطة الموقع |بدعم من leadong.com