news---banner
مسكن » أخبار » ألواح الكتابة التفاعلية » مصدر الإضاءة الخلفية وتكنولوجيا الإضاءة الخلفية لشاشة LCD

مصدر الإضاءة الخلفية وتكنولوجيا الإضاءة الخلفية لشاشة LCD

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-02-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


مصدر الإضاءة الخلفية وتقنية الإضاءة الخلفية لشاشة LCD


تشير ثقافة الإضاءة الخلفية لشاشة LCD المزعومة إلى تصميم مصدر ضوء محدد بحيث يمكن عرض شاشات الكريستال السائل السبورة يمكن عرض محتوى صورة مختلف في ظل ظروف إضاءة معينة.بدأت الأبحاث في بلدي حول شاشات الكريستال السائل في وقت متأخر، ولكن مع التحسين المستمر للمتطلبات البصرية، تطورت عرض شاشات الكريستال السائل السبورة كما تم تحسينها بشكل كبير.في الوقت الحاضر، يتم إنتاج معظم شاشات LED الموجودة في السوق مباشرة من قبل الشركات المصنعة، والعديد منها مستورد، وبعضها مستورد من قبل الشركات المصنعة من الخارج، وبعضها تم تطويره بشكل مستقل في الصين.كل هذا يوضح أن تطوير ثقافة الإضاءة الخلفية أصبح اتجاهًا، وسيجلب أيضًا مستقبلًا وآفاقًا أفضل للمجتمع.




وهنا قائمة المحتوى:


  • أنواع الإضاءة الخلفية

  • وسائل تطوير الإضاءة الخلفية

  • نموذج الأعمال للإضاءة الخلفية



أنواع الإضاءة الخلفية


هناك أنواع عديدة من الإضاءة الخلفية لشاشات LCD في السوق، أهمها:

① أنبوب الإضاءة الخلفية، وظيفته هي تحويل إشارة الضوء إلى إشارة كهربائية، ومن ثم يمكن تحقيق التحكم في الضوء من خلال معالجة الدائرة.إنها ذات قيمة عالية وعملية، ولكن نظرًا لأنها باهظة الثمن، فإن معظم الشركات المصنعة لن تختارها.②مرآة ناقلة عاكسة مستقطبة، عندما يمر الضوء عبر العدسة، ينقسم شعاع الضوء إلى شعاعين، وهما شعاعان متوازيان مختلفان في الاتجاه الرأسي، ويتم إنشاء زاوية دوارة في نفس الوقت، وهو ما يسمى ' دخول مائل '.بعد ذلك، يمكن تغيير حالة حركة شعاع الضوء، بحيث عرض شاشات الكريستال السائل السبورة يمكن تحقيق أفضل تأثير التصوير.



وسائل تطوير الإضاءة الخلفية


في الوقت الحاضر، الطريقة الرئيسية لاستخدام شاشة عرض شاشات الكريستال السائل السبورة يتم من خلال مصدر الإضاءة الخلفية، وطرق تطوير مصدر الإضاءة الخلفية في السوق هي كما يلي.

① استخدم طريقة التصنيع الميكانيكي للإكمال.سعر هذا النوع من المعدات منخفض نسبيًا، وتكنولوجيا المعالجة معقدة نسبيًا، لذا فإن نطاق تطبيقها محدود.

②استخدم طريقة شعاع الإلكترون.مبدأ العمل لهذا النوع من الآلات هو وضع موضع الكاميرا في المكان المخصص ثم عرض الصورة الملتقطة على الكمبيوتر، وأخيرًا، يمكن الحصول على معلومات السطوع المطلوبة بعد معالجتها بواسطة الكمبيوتر.وهذا لا يوفر القوى العاملة فحسب، بل يقلل أيضًا من تكاليف الإنتاج والوقت.

③اللحام باللحام القوسي.تتمثل مزايا هذا النوع من الأجهزة في صغر حجمها وخفة وزنها ومقاومتها القوية للصدمات ومقاومة درجات الحرارة العالية ومقاومة التداخل الكهرومغناطيسي.




نموذج الأعمال للإضاءة الخلفية


بالنسبة لنموذج الأعمال عرض شاشات الكريستال السائل السبورة الإضاءة الخلفية، وهناك أساسا الطرق التالية.

①العرض المباشر: ضع مكونًا إلكترونيًا محددًا على شاشة LCD للإضاءة الخلفية، ثم قم بتثبيته في الموضع المطلوب.وتتمثل ميزة ذلك في أنه يسمح للمستهلكين بالمشاهدة دون لمس المنتج، كما أنه يوفر الوقت.

②نوع الإسقاط: من خلال الجمع بين التدفق الضوئي لمصابيح LED المختلفة، يمكن تحقيق تأثير الإضاءة للكائن المستهدف.

③الهجين: سيؤدي الجمع المتزامن بين مصدرين أو أكثر للضوء إلى توليد محفز بصري جديد، وهو أيضًا أحد التطبيقات الأكثر شيوعًا.فهو يجمع بين العرض المباشر التقليدي والإسقاط للحصول على نتائج تصوير أفضل.

④ المصفوفة التكيفية: عرض شاشات الكريستال السائل السبورة يتميز بخصائص الحجم الصغير والوزن الخفيف واستهلاك الطاقة المنخفض، وبالتالي فإن تكلفة إنتاجه منخفضة، لذلك أصبح اختيار المزيد من الشركات المصنعة.


ما ورد أعلاه يتعلق بمصدر الإضاءة الخلفية وتقنية الإضاءة الخلفية لجهاز عرض شاشات الكريستال السائل السبورة.إذا كنت مهتمًا بشاشة LCD، يمكنك الاتصال بنا.موقعنا هو www.smartboardfactory.com.


مقالات ذات صلة

محتوى فارغ!

روابط سريعة

ييتشوانغ

منتجات

اتصل بنا

المبنى رقم 5 ، المدينة الصناعية للمعدات التعليمية ، حديقة Fengcheng الصناعية ذات التقنية العالية ، مدينة Yichun ، مقاطعة Jiangxi
13823184045 -0086
13538047002 -0086
حقوق التأليف والنشر 2022 Jiangxi Yichuang Electronic.جميع الحقوق محفوظة 赣 ICP 备 2021001990 号 -2 خريطة الموقع |بدعم من leadong.com