news---banner

مزايا شاشة LCD

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مع تقدم وتطور العلوم والتكنولوجيا ، عرض شاشات الكريستال السائل لديه وظيفة عرض معلومات أفضل واستهلاك أعلى للطاقة.بالمقارنة مع شاشات العرض الأخرى ، فإن مزاياها واضحة ، لا سيما في المنطقة المجاورة.في السنوات الأخيرة ، مع التطور المستمر للتكنولوجيا الذكية ، شاشة LCD عندما يتم استخدام الشاشة في أدوات ذكية يتم التحكم فيها بواسطة أجهزة كمبيوتر صغيرة أحادية الشريحة ، يمكن أن تفسح المجال كاملاً لقيمتها العملية ومزاياها ، وتستحق الترويج والاستخدام في هذا الحقل.


هنا قائمة المحتوى:

l جودة عرض عالية

l خالية من الإشعاع

l منطقة مشاهدة كبيرة

l مجموعة واسعة من التطبيقات

l واجهة رقمية

l حجم صغير

l استهلاك منخفض للطاقة


جودة عرض عالية

نظرًا لأن كل نقطة من شاشة LCD تحافظ على سطوع اللون هذا بعد تلقي الإشارة والإضاءة المستمرة ، فهذا ليس CRT المطلوب لأخذ استراحة لتحديث الإبرازات.لذلك ، فإن عرض شاشات الكريستال السائل لديه صور عالية الجودة ولا تومض لتقليل إجهاد العين.

خالية من الإشعاع

لا يوجد إشعاع كهرومغناطيسي ، مادة العرض للشاشات التقليدية هي الفوسفور ، الذي ينبعث منه الضوء بجعل الفوسفور يتصادم مع شعاع الإلكترون.أظهرت النتائج أن شعاع الإلكترون ينتج إشعاعًا كهرومغناطيسيًا قويًا عندما يصطدم بالفوسفور ، على الرغم من أن العديد من منتجات العرض تحل مشكلة الإشعاع بشكل فعال.من الصعب القضاء على الإشعاع.تتمتع شاشات LCD بميزة طبيعية في الحماية من الإشعاع لأنها لا تصدر إشعاعات.

منطقة مشاهدة كبيرة

بالنسبة للشاشة ذات الحجم نفسه ، تحتوي شاشة LCD على مساحة مرئية أكبر.المنطقة القابلة للعرض من أ عرض شاشات الكريستال السائل هو نفس حجم قطره.لا يمكن استخدام حد البوصة الواحدة حول اللوحة الأمامية لـ CRT للعرض.

مجموعة واسعة من التطبيقات

نظرًا لأن شاشة LCD الأصلية لا يمكنها عرض الأحرف الدقيقة ، فإنها تُستخدم عادةً في الساعات الفرعية والآلات الحاسبة للمعدات الإلكترونية.مع التطور المستمر والتقدم في تكنولوجيا شاشات الكريستال السائل ، أصبحت شاشة عرض الشخصيات محسنة.المصفوفة النقطية عرض شاشات الكريستال السائل يمكن للوحدة النمطية عرض شخصيات مختلفة ، كما أنها تدعم العرض الملون الأساسي ، ويتم استخدامها تدريجيًا في أجهزة تلفزيون LCD ، وشاشات LCD للكاميرا ، ووحدات التحكم في الألعاب المحمولة باليد ، وما إلى ذلك.

واجهة رقمية

جميع شاشات LCD رقمية ، على عكس شاشات CRT ، التي تستخدم واجهة شاشة تناظرية.أي أن استخدام شاشة LCD لم يعد يتطلب تحويل الإشارات الرقمية المدخلة إلى إشارات تمثيلية وإخراجها مرة أخرى كالمعتاد.من الناحية النظرية ، سيجعل هذا اللون والموضع أكثر دقة وكمالًا.

حجم صغير

ال عرض شاشات الكريستال السائل 'الجسم ' صغير ومتناسب بشكل جيد.في شاشة CRT التقليدية ، يوجد دائمًا شاشة CRT ثقيلة خلفها.تخترق شاشات الكريستال السائل هذا القيد وتمنح الناس إحساسًا جديدًا.يتم إطلاق حزم إلكترون العرض التقليدية على الشاشة من خلال مسدس إلكتروني ، وبالتالي فإن عنق أنبوب الصورة لا يعمل بشكل جيد.باختصار ، عندما يتم زيادة الشاشة ، سيزداد حجم الشاشة بالكامل حتمًا.وتتحكم البلورة السائلة في حالة جزيئات الكريستال السائل من خلال الأقطاب الكهربائية الموجودة على شاشة العرض لتحقيق الغرض من العرض.حتى لو تم تكبير الشاشة ، فإن حجمها لا يزيد بشكل متناسب ، ووزنها أخف بكثير من مساحة العرض التقليدية لنفس الشاشة.

استهلاك منخفض للطاقة

تتكون الشاشة التقليدية من العديد من الدوائر التي تحرك أشعة الكاثود.عندما يعمل أنبوب الصورة الخطي ، فإنه يحتاج إلى استهلاك الكثير من الطاقة ، ومع الزيادة في الحجم ، سيزداد استهلاك الطاقة في دوائره الداخلية.على العكس من ذلك ، فإن استهلاك الطاقة لـ عرض شاشات الكريستال السائل يتم استهلاكها بشكل أساسي من خلال الأقطاب الكهربائية الداخلية ودائرة التحكم المتكاملة ، وبالتالي فإن استهلاك الطاقة أقل بكثير من استهلاك الشاشة التقليدية.


ما ورد أعلاه هو المحتوى المناسب حول مزايا وخصائص شاشات LCD.إذا كنت مهتمًا بشاشة LCD ، فيمكنك الاتصال بنا.موقعنا هو www.smartboardfactory.com.


مقالات ذات صلة

محتوى فارغ!

روابط سريعة

ييتشوانغ

منتجات

اتصل بنا

المبنى رقم 5 ، المدينة الصناعية للمعدات التعليمية ، حديقة Fengcheng الصناعية ذات التقنية العالية ، مدينة Yichun ، مقاطعة Jiangxi
13823184045 -0086
13538047002 -0086
حقوق التأليف والنشر 2022 Jiangxi Yichuang Electronic.جميع الحقوق محفوظة 赣 ICP 备 2021001990 号 -2 خريطة الموقع |بدعم من leadong.com