news---banner
مسكن » أخبار » ألواح الكتابة التفاعلية » كيفية استخدام السبورة البيضاء للمؤتمر

كيفية استخدام السبورة البيضاء للمؤتمر

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-03-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

عندما نشتري أ السبورة المؤتمر أو جهاز مؤتمرات الكل في واحد، السؤال الأول الذي أمامنا هو كيفية استخدام السبورة الذكية للمؤتمرات؟يمكن استخدام السبورة البيضاء الخاصة بالمؤتمر مع الوظائف وما إلى ذلك. دعونا نجيب على هذه الأسئلة.


وهنا قائمة المحتوى:

l كيفية استخدام وظيفة السبورة البيضاء للمؤتمر

l نصائح لاستخدام السبورة البيضاء للمؤتمرات


كيفية استخدام وظيفة السبورة البيضاء للمؤتمر

إذا كنت تستخدم مشاركة شاشة الكمبيوتر، فيجب عليك أولاً توصيل مشاركة الشاشة اللاسلكية بـ 'السبورة المؤتمر منفذ USB' لإكمال الاقتران التلقائي، ثم استخدم مشاركة الشاشة اللاسلكية للاتصال بالكمبيوتر، ثم قم بتوصيل جهاز مشاركة الشاشة اللاسلكية بمنفذ USB الخاص بالكمبيوتر. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها نظام Win، فافتح 'الكمبيوتر ' وتشغيل 'Wireless Screen Sharing Sender'. بالنسبة لنظام Mac، ما عليك سوى النقر فوق 'تشغيل'. عندما يطالب الكمبيوتر 'Shareable'، انقر فوق الزر الموجود على مشارك الشاشة لبدء عرض الشاشة، ثم اضغط على مشارك الشاشة زر مرة أخرى لإنهاء مشاركة الشاشة اللاسلكية للوحة معلومات المؤتمر إذا كنت تستخدم جهاز Android، فيجب عليك فتح تطبيق 'الفحص اللاسلكي المتزامن' الخاص بـ السبورة المؤتمر، امسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام متصفح هاتفك المحمول، وقم بتنزيل التطبيق 'transcribe' وتثبيته، وهو مساعد الفحص نفسه، واتصل بشبكة WiFi Horizon-**، وانقر فوق 'بدء الفحص المتزامن' 'الشاشة' زر، يمكن أن يحقق نفس الشاشة اللاسلكية.


نصائح لاستخدام السبورة البيضاء للمؤتمرات

عند استخدام التفاعلية السبورة المؤتمر بالنسبة للفصل الدراسي، يمكنك إنشاء مستند خاص بك.أما لماذا تحتاج إلى إنشاء واحدة جديدة، يمكنك إعطاء مثال.عندما يستخدم المعلم أمامك هذه اللوحة البيضاء للمؤتمر دون حفظ سجل الفصل، سترى محتوى الفصل الخاص بالمعلم السابق عند الدخول إلى وضع النافذة، خاصة عندما تنقر عن طريق الخطأ على 'السابق'، وسوف تشعر بالحيرة لأنه ليس لديك انطباع بأنك كتبت هذا المحتوى.إذا قمت بإعادة إدخال السبورة المؤتمر من سطح مكتب الكمبيوتر، سيتم إنشاء مستند جديد لك تلقائيًا، ولن تتم مواجهة المشكلات المذكورة أعلاه.عندما تنتهي من فصل دراسي باستخدام السبورة التفاعلية للمؤتمر وترغب في مراجعة محتوى الفصل الدراسي الحالي في التدريس المستقبلي، يمكنك حفظ محتوى الفصل الدراسي.الطريقة هي أنه عند الخروج من البرنامج، سينبثق مربع اختيار يطلب منك الحفظ.عندما تختار 'نعم'، يمكنك أخذ اسم وحفظه في الموقع المحدد.عند تحديد 'لا' أو 'إلغاء'، لن يتم حفظ فصلك الدراسي.عندما تستخدم السبورة التفاعلية للمؤتمر لتدريس فصل دراسي، ويتم تدريس المحتوى ذي الصلة وحفظه على السبورة التفاعلية السبورة المؤتمر من قبل، يمكنك فتح سجل الفصل السابق والبدء في تدريس هذا الفصل بدلاً من كتابته مرة أخرى.وهذا أيضًا هو المكان الذي تتفوق فيه السبورة التفاعلية للمؤتمرات على نموذج التدريس القديم لـ 'ثالوث' السبورة التقليدية والطباشير والممحاة، ويجب علينا أن نؤيد استخدامها.

موقعنا الرسمي هو www.smartboardfactory.com.إذا كنت تعمل مع السبورة المؤتمر أو تريد معرفة المزيد عن شركتنا يمكنك التواصل معنا عبر الموقع.منتجاتنا فعالة من حيث التكلفة تلقى قبولا حسنا من قبل الجميع.


مقالات ذات صلة

محتوى فارغ!

روابط سريعة

ييتشوانغ

منتجات

اتصل بنا

المبنى رقم 5 ، المدينة الصناعية للمعدات التعليمية ، حديقة Fengcheng الصناعية ذات التقنية العالية ، مدينة Yichun ، مقاطعة Jiangxi
13823184045 -0086
13538047002 -0086
حقوق التأليف والنشر 2022 Jiangxi Yichuang Electronic.جميع الحقوق محفوظة 赣 ICP 备 2021001990 号 -2 خريطة الموقع |بدعم من leadong.com