news---banner
مسكن » أخبار » ستشارك منتجات Yichuang في معرض جيانغشي الدولي لإنترنت الأشياء عبر الهاتف المحمول لعام 2021

ستشارك منتجات Yichuang في معرض جيانغشي الدولي لإنترنت الأشياء عبر الهاتف المحمول لعام 2021

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

سيعقد معرض جيانغشي الدولي لإنترنت الأشياء عبر الهاتف المحمول لعام 2021 في ينجتان في الفترة من 8 إلى 9 نوفمبر ، تحت شعار `` التكامل الذكي لكل الأشياء يفوز بالمستقبل '' ، سنناقش ونناقش القضايا الساخنة في مجالات 5G العالمية والإنترنت حول اتجاهات تطوير تكنولوجيا الأشياء والتطبيقات الذكية ، وتعزيز التكامل بشكل مشترك بين تطوير الإنترنت عبر الهاتف المحمول والاقتصاد والمجتمع. تشرفت شركة Jiangxi Yichuang Electronic Technology Co. ، Ltd. بدعوتها من قبل مكتب Yichun للعلوم والتكنولوجيا للمشاركة في هذا المعرض باسم مؤسسة التصنيع الذكية الوحيدة التي تمثل منطقة Yichun في Fengcheng.


ينقسم المعرض إلى مناطق عرض داخلية وخارجية. تشمل منطقة العرض الداخلية City Hall و Brand Hall و Enterprise Hall ، و 223 عارضًا (مؤسسات) ومنطقة عرض خارجية تعرض 03 تطبيقات مميزة للعلامة التجارية مثل الحفاظ على المياه الذكية ، Smart 119 ، الشرطة الذكية ، والرعاية الطبية الذكية ، والتصنيع الذكي ، بالإضافة إلى أحدث الإنجازات التكنولوجية للشركات ذات الصلة ، المجهزة بمركبات 5G + AI لفحص الأورام ، ومشاريع التجربة التفاعلية 5G مثل الاستشارات عن بعد ، والوقاية من الأوبئة وروبوتات التوزيع ، ومركبات المعارض 5G. في منطقة المعرض الداخلية ، يوجد جناح للعلامة التجارية الوطنية.ويشارك في المعرض كل من Huawei و ZTE و Inspur وثلاثة مدربين اتصالات رئيسيين من China Telecom و China Mobile و China Unicom ، وينقسم جناح المدينة الداخلي إلى مدن وأجنحة على مستوى المحافظات ، حيث يجمع بين شركات التكنولوجيا الفائقة في المدن المحلية و عرض إنجازات التكنولوجيا الفائقة لكل مؤسسة.

Yichuang التكنولوجيا -

في هذا المعرض ، تتخذ شركة Jiangxi Yichuang Technology Electronics Co.، Ltd. موضوع 'إنترنت كل شيء ، التعليم الذكي' كموضوع لها ، وتسليط الضوء على تدريس العلوم والتكنولوجيا الحديثة في الصين ومؤتمراتها. لقد أظهرت Yichuang Technology بشكل كامل سيناريوهات التطبيق للتكامل العميق الذي جلبته المنتجات الجديدة للتعليم والتدريس ستواصل Yichuang Technology تكريس نفسها للابتكار والتركيز في تكنولوجيا التعليم ، وتزويد المستخدمين بأدوات تطبيق المعلومات التعليمية العملية وسهلة الاستخدام وأحدث نتائج البحث النظري للمعلومات التعليمية التعليمية ، وتعزيز تطوير التعليم التعليمي المعلوماتية في الصين ، وتحسين التعليم في المستقبل.حسنًا ، من الأسهل على المعلمين تعليم الطلاب.


مقالات ذات صلة

محتوى فارغ!

روابط سريعة

ييتشوانغ

منتجات

اتصل بنا

المبنى رقم 5 ، المدينة الصناعية للمعدات التعليمية ، حديقة Fengcheng الصناعية ذات التقنية العالية ، مدينة Yichun ، مقاطعة Jiangxi
13823184045 -0086
13538047002 -0086
حقوق التأليف والنشر 2022 Jiangxi Yichuang Electronic.جميع الحقوق محفوظة 赣 ICP 备 2021001990 号 -2 خريطة الموقع |بدعم من leadong.com