news---banner
مسكن » أخبار » ألواح الكتابة التفاعلية » المعلمات التقنية لشاشة LCD

المعلمات التقنية لشاشة LCD

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تعد المعلمات الفنية معيارًا مهمًا لقياس أداء الشاشة.نظرًا لاختلاف المبادئ ، فإن المعلمات التقنية  لشاشات عرض LCD مختلفة تمامًا أيضًا.بعد ذلك ، دعنا نلقي نظرة على المعلمات الفنية لـ LC


هنا قائمة المحتوى:

بحجم

نقطة الملعب

زاوية الرؤية

سطوع

وقت الاستجابة

لون العرض

القرار

الخارج

عرض شاشات الكريستال السائل

بحجم

حجم الشاشة هو طول الخط القطري لشاشة العرض ، ووحدتها بوصة ، 1 بوصة = 2.539 سم ، الحجم الرئيسي للأسواق 15 بوصة ، والسعر يعتمد بشكل أساسي على الحجم.


نقطة الملعب

يشير مصطلح النقطة إلى المسافة بين نقطتين من الفوسفور على الملعب النقطي ، وكلما كان تأثير العرض أفضل.الآن ، أبعاد النقاط في السوق هي 28 و 26 و 25 بشكل عام. سيؤثر حجم شاشة LCD ودرجة ميلها على الدقة.عند استخدام الدقة الطويلة ، يمكن حساب طول شاشة العرض مقسومًا على خطوة النقطة.


زاوية الرؤية

زاوية عرض شاشة LCD صغيرة ، لذا فإن هذا المؤشر مهم جدًا.تشير ما يسمى بـ  "زاوية المشاهدة " إلى أقصى زاوية يمكن أن تظل صورة الشاشة مرئية عند الوقوف بزاوية معينة من الخط الطبيعي للشاشة ؛كلما كانت زاوية المشاهدة أكبر ، كان ذلك أفضل.عادة ، تكون زاوية عرض شاشة LCD متناظرة من اليسار إلى اليمين ، ولكن ليست لأعلى ولأسفل.علاوة على ذلك ، غالبًا ما تكون الزاوية لأعلى لأسفل أصغر من الزاوية اليمنى لليسار.لأن رؤية كل شخص مختلفة.لذلك نعتمد على التباين.كلما زاد التباين المقاس بأقصى زاوية عرض ، كان ذلك أفضل.بشكل عام ، هناك معياران في الصناعة ، CR10 و 5.


سطوع

السطوع المقبول للـ splay هو أكثر من 150cd / متر مربع ، وسطوع شاشة LCD التي يمكن رؤيتها في الصين حوالي 200cd / متر مربع.سطوع شاشة LCD أقل قليلاً ، وستشعر بالظلام ؛إذا كان أكثر سطوعًا قليلاً ، فسيكون أفضل بكثير.


وقت الاستجابة

وقت الاستجابة صغير قدر الإمكان ، إنها سرعة كل بكسل من  شاشة LCD التي تنفقها على إشارة الإدخال ، أي سرعة البكسل من الظلام إلى الساطع أو الساطع إلى الظلام.كلما كان وقت الاستجابة أقصر ، قل تأثير السحب الذي يشعر به المستخدم عند مشاهدة الصور المتحركة.بشكل عام ، ينقسم معدل التفاعل إلى جزأين: صعود وهبوط ، ويسود الاثنان عند التعبير عنهما.بشكل عام ، نوبة 20 مللي ثانية أفضل.


لون العرض

يمكن لجميع شاشات LCD مقاس 15 بوصة تقريبًا عرض ألوان عالية فقط ، لذلك يستخدم العديد من الشركات المصنعة ما يسمى FRC.تقنية لمحاكاة عرض بالألوان الكاملة.بالطبع ، يجب أن تعتمد هذه الشاشة ذات الألوان الكاملة أيضًا على ذاكرة الفيديو الخاصة ببطاقة العرض ، ولا يمكن لبطاقة العرض أن تدعم 16 × 106 بالألوان الكاملة ، بحيث يمكن لشاشة LCD عرض الألوان الكاملة.


القرار

عادةً ما يتم تمثيل دقة شاشة LCD بواسطة منتج ، مثل 800 × 600 ، 1024 × 768 ، 1280 × 1024 ، وما إلى ذلك ، والتي تمثل ناتج عدد البكسل في الاتجاه الأفقي وعدد البكسل في الاتجاه الرأسي ، والبكسل هو الوحدة الأساسية في الرسم التخطيطي ، أي أنه كلما زادت وحدات البكسل ، كانت الصورة أدق وأكثر دقة.


الخارج

تتميز شاشة LCD بجسم رفيع ، وعادة ما يتراوح سمك لوحة الشاشة بين 6.5 و 8 سم.الشكل مليء بالحداثة.مع الأسود أو الأبيض النقي القياسي ، يبدو مريحًا تمامًا.يمكن الآن تعليق بعض شاشات LCD على الحائط لإثبات قابليتها للنقل بشكل كامل.


ما ورد أعلاه هو المحتوى المناسب حول المعلمات التقنية لشاشة LCD.إذا كنت مهتمًا بـ splay ، يمكنك الاتصال بنا.موقعنا هو www.smartboardfactory.com.


مقالات ذات صلة

محتوى فارغ!

روابط سريعة

ييتشوانغ

منتجات

اتصل بنا

المبنى رقم 5 ، المدينة الصناعية للمعدات التعليمية ، حديقة Fengcheng الصناعية ذات التقنية العالية ، مدينة Yichun ، مقاطعة Jiangxi
13823184045 -0086
13538047002 -0086
حقوق التأليف والنشر 2022 Jiangxi Yichuang Electronic.جميع الحقوق محفوظة 赣 ICP 备 2021001990 号 -2 خريطة الموقع |بدعم من leadong.com