news---banner
مسكن » أخبار » المعلمات التقنية لشاشات الكريستال السائل

المعلمات التقنية لشاشات الكريستال السائل

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تعتبر المعلمات الفنية معايير مهمة لقياس أداء الشاشة ، بسبب المبادئ المختلفة ، شاشات الكريستال السائلكما أن المعلمات الفنية مختلفة جدًا ، فلنلقِ نظرة على المعلمات الفنية لـ LC


هنا قائمة المحتوى:

بحجم

نقطة الملعب

إنطباع

سطوع

وقت الاستجابة

عرض اللون

القرار

خارجي

شاشات الكريستال السائل

بحجم

حجم شاشة العرض هو طول الخط القطري لشاشة العرض ، الوحدة بوصة ، 1 بوصة = 2.539 سم ، الحجم الرئيسي للسوق 15 بوصة ، والسعر يعتمد بشكل أساسي على الحجم.


نقطة الملعب

يشير تباعد النقاط إلى المسافة بين نقطتين فلورسنت على تباعد النقاط ، وكلما كان تأثير العرض أفضل. الآن تبلغ درجة النقطة في السوق بشكل عام 28 ، 26 ، 25 ، وسيؤثر حجم ودرجة شاشة العرض البلوري السائل نظرًا لاستخدام الدقة الطويلة ، يمكن حساب طول شاشة العرض مقسومًا على خطوة النقطة.


إنطباع

عرض شاشات الكريستال السائل زاوية الرؤية صغيرة ، لذا فإن هذا المؤشر مهم. يشير ما يسمى بزاوية الرؤية إلى الزاوية القصوى التي لا يزال من الممكن رؤية صورة الشاشة عندها عند الوقوف بزاوية معينة من الخط الطبيعي للشاشة ؛كلما كانت زاوية الرؤية أكبر ، كان ذلك أفضل ، فعادةً ما تكون زاوية عرض شاشة الكريستال السائل متناظرة لليمين واليسار ، وليست لأعلى ولأسفل ، كما أن الزاوية لأعلى ولأسفل عادة ما تكون أصغر من الزاوية اليمنى واليسرى ، لأن عيون الجميع مختلفةلذلك نعتمد على التباين ، فكلما زاد التباين المقاس عند أقصى زاوية عرض ، كان ذلك أفضل بشكل عام ، هناك معياران في الصناعة ، CR10 و 5.


سطوع

السطوع المقبول للـ Splay أعلى من 150cd / ㎡ ، وسطوع شاشات LCD التي يمكن رؤيتها في الصين بشكل أساسي حوالي 200cd /. ستبدو شاشة LCD مظلمة إذا كان السطوع أقل قليلاً ؛إذا كان أكثر سطوعًا قليلاً ، فسيكون أفضل بكثير.


وقت الاستجابة

كلما قل وقت الاستجابة كلما كان ذلك أفضل كل بكسل من شاشات الكريستال السائل السرعة التي يتم بها استهلاك إشارة الإدخال ، أي السرعة التي يتغير بها البكسل من الظلام إلى الضوء أو من الضوء إلى الظلام ، وكلما أقصر وقت الاستجابة ، قل السحب الذي يواجهه المستخدم عند مشاهدة الصور المتحركة. ينقسم معدل التفاعل إلى جزأين: الارتفاع والانخفاض ، والذي يسود عند التعبير ، بشكل عام ، حوالي 20 مللي ثانية أفضل.


عرض اللون

يمكن لجميع شاشات LCD مقاس 15 بوصة تقريبًا عرض ألوان عالية فقط ، لذلك يستخدم العديد من المصنّعين ما يسمى بتقنية FRC لمحاكاة عرض بالألوان الكاملة. بطاقة الرسومات التي يمكن أن تدعم 16 × 106 بالألوان الكاملة ، بحيث يمكن لشاشة LCD عرض الألوان الكاملة.


القرار

عادةً ما يتم تمثيل دقة شاشة LCD بواسطة منتج ، مثل 800 × 600 ، 1024 × 768 ، 1280 × 1024 ، وما إلى ذلك ، والتي تمثل ناتج عدد البكسل في الاتجاه الأفقي وعدد البكسل في الاتجاه الرأسي ، والبكسل هو الوحدة الأساسية للصورة ، أي البكسل كلما كان أعلى ، ستكون الصورة أدق وأكثر تفصيلاً.


خارجي

جسم LCD نحيف ، وسماكة لوحة الشاشة عادة ما بين 6.5-8 سم ، والشكل مليء بالحداثة ، مع الأسود أو الأبيض النقي القياسي ، لا يزال يبدو مريحًا للغاية ، ويمكن الآن تعليق بعض شاشات LCD على الحائط ، مما يدل بشكل كامل على قابليتها للنقل.


ما ورد أعلاه هو المحتوى المناسب للمعلمات التقنية لشاشة العرض البلورية السائلة. إذا كنت مهتمًا بالسبلاي ، فيمكنك الاتصال بنا.


منتجات ذات صله

مقالات ذات صلة

محتوى فارغ!

روابط سريعة

ييتشوانغ

منتجات

اتصل بنا

المبنى رقم 5 ، المدينة الصناعية للمعدات التعليمية ، حديقة Fengcheng الصناعية ذات التقنية العالية ، مدينة Yichun ، مقاطعة Jiangxi
13823184045 -0086
13538047002 -0086
حقوق التأليف والنشر 2022 Jiangxi Yichuang Electronic.جميع الحقوق محفوظة 赣 ICP 备 2021001990 号 -2 خريطة الموقع |بدعم من leadong.com